2008-03-15

أنت طيب؟



انت طيب ؟؟

كلمات تركى

الحان طارق محمد

غناء القيثاره نوال



خلنا منى طمنى عليك

ماانام الليل من خوفى عليك انت طيب ؟

هذا هو اللى يهم انت طيب ؟

غير هذا ما يهم انت طيب؟

وش فى صوتى مافي صوتى اى شى

كنت ساكت نامت عيونى شوى كنت احلم بى معك

وانت تحكى واسمعك مافي قلبك كان ساعتها سواى غير ذاك

اللى قسم وده معاى تشكيلى من عناده تجرح جروحى زياده

ماكفاك ماكفاك حتى فى حلمى معنينى معاك

لو بساعد كنت اساعدنى انا لو بايدى وانت محبوبى انا ماخذااك

لسماع الأغنية بالضغط على عنوانها والأنتظار أو حفظ بإسم

3 comments:

مريومة قطر said...

من احب الأغنيات الى مسامعي

كلمات رائعة ,,وصوت عذب شدى بها

وتعني لي الكثير

لذااحببت ان اسجل مشاركة

بالمناسبة الى متى التسجيل متوقف في محترفو السفر

كنت اتمنى اقرا رحلتك الى زنجبار

منذ فتره من قرأت مذكرات اميرة عربية

وانا ارغب في معرفة المزيد عن زنجبار

واعتقد منك اخي الفاضل سنتعرف على

الكثير,,لك تحياتي,,

أبله وسميه said...

طبعا نوال

ابدعت فيها

بكل كلمه قالتها

فعلا صوتها العذب

اطلعت الاغنيه بقمه الروعه

هذا المقطع حيل عجبنى


اللى قسم وده معاى تشكيلى من عناده تجرح جروحى زياده


ماكفاك ماكفاك حتى فى حلمى معنينى معاك




هذا هو اللى يهم انت طيب ؟

dm3at-7zn said...

اختيار موفق

واااااااايد ححلوة الكلمات