2007-12-17

العيد والإجازة في المنزل

العيد + الإجازة + المنزل +وحيداً

كنت متخيل إنه من الممكن أن تتحقق هذه المعادلة البسيطة

لما لا والجميع من حولي يفعلونها

قلت لنفسي لنجرب هذه المعادلة
ترددت كثيرا

وبدأت الإجازة وبدأ الفراغ

يا إلهي مالذي يحدث الوقت يمر ببطء شديد

ومما زاد الأمور تعقيدا هو انني نسيت أن أذكر نفسي بإنها المرة الأولى في حياتي التي لم أسافر فيها في إجازة وخاصة انها طويلة وتبلغ 17 يوم

لعل الفائدة الوحيدة لنفسي هو هذا البلوق او كما يطلق عليه "مدونة" اسم غريب ولكن حلو وجديد
ممكن تكون فرصة ممتازة لإعادة ترتيب مكتبي في المنزل والذي امتلأ بكتب السياحة من هنا وهناك
أو حتى فرصة لأعادة ترتيب ألعاب الماك التي وقعت تحت يدي إبنتي

في نهاية الأمركان لابد لي من أن أجد مخرج لما وضعت نفسي فيه
أعتقد إنني استسلمت للأمر وتوقفت عن النظر للتذاكر وجواز السفر الموضوعين أمامي

أعتقد من الأفضل أن اضعهم بعبداً عن نظري
على الأقل الآن

تحياتي

5 comments:

Anonymous said...

مرحبا ابوعزيز

إجازة سعيدة يارجل ، ووسع صدرك ، جرب عيدنا مع أهلنا أحلى !!!!!!!!

نسيتنا ياحبيب الكل نبارك لك على البلوق الجديد ، فهو رائع كروعة صاحبة ذو القلب الكبير والروح الطيبة التي وسعت الجميع .

محبك واخوك

ابومحمد

Anonymous said...

بداية موفقة

وليس غريب عليك مثل هذه الأمور

عجبني الأستطلاع وفعلا فكرته حلوة

مع تحياتي

الزوجة الثانية

Anonymous said...

اهلين ابو عزيز
على البركة المدونه
الله يوفقك انشاء الله

كل عام و انت بخير . خيره انك جلست لحالك عشان ترتب الالعاب اللي خربتها ليان قدمك وقت لانها بترجع و تحوسها مره ثانيه
الله يخليهم لك و يخليك لهم

سلاااااااااااااااام

اكستريم

Anonymous said...

مبروك الف الف مبروك على البلوق الجديد

ولازم لكل شيء مرة اولى

بس اهم شي تكون انبسطت

ونفذت المخطط له

مرة ثانيه مبروك

مريومة قطر said...

في العيد ضحكة..لمة ربع وأخوان

هذا لابس جديد وهذا للفرح عنوان

بس الي شايل هم..مهما العيد ضم و لم

يبقى الفرح مفقود..لو الكل به موجود

يكفي ان الأهم..غايب مو بينهم


لك ارق تحيه

ومبروك البلوق

موفق

^^